| 

KHBP

KHBP is an unmatched opportunity for your business and your people to enjoy the
benefits of working in a first-class location in Amman

Intaj Holds Press Conference to Announce MENA ICT Forum Details in November 2016 at King Hussein Business Park
Intaj Holds Press Conference to Announce MENA ICT Forum Details in November 2016 at King Hussein Business Park
Created by host on 02/07/2017 04:32:53 ص


 

انتاج تعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن تفاصيل منتدى الاتصالات ونكنولوجيا المعلومات
لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا خلال شهر تشرين الثاني 2016 في مجمع الملك الحسين للأعمال
 

عمان 24 آب (بترا)- أعلنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء في مجمع الملك حسين للأعمال، عن إطلاق منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016 في تشرين الثاني المقبل.

وأشار بيان خلال المؤتمر الصحفي إلى أن المنتدى يتزامن مع التطورات المتسارعة التي شهدها العالم في مجال التكنولوجيا، فجاء ليسلط الضوء على تجارب الدول في هذا المجال من خلال عدد من الجلسات وورشات العمل والحوارات التفاعلية، التي تضم أسماء هامة في المجالات المتنوعة، التي تأثرت بمظاهر الاقتصاد الرقمي كالتعليم، والإعلام، والطب، والتجارة والصناعة، والطاقة وغيرها.

وسلط رئيس جمعية إنتاج الدكتور بشار حوامدة، الضوء على العنوان الرئيس للمنتدى هذا العام "رقمنة الاقتصاد\Digitizing the Economy" مشددا على الأهمية التي يحظى بها المنتدى هذا العام من قبل صناع القرار والأفراد على حد سواء.

وأكد مندوب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور نائل العدوان، أهمية عقد المنتدى في ظل التطورات التي يشهدها هذا القطاع، ودوره في الترويج للأردن وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تحويل المملكة إلى مركز إقليمي في قطاع الاتصالات.

وبين المدير التنفيذي لجمعية إنتاج نضال البيطار، أن عقد المنتدى في هذا التوقيت ضرورة ملحة، في ظل الحاجة إلى تطويع جميع العناصر في قطاع الاتصالات، لمواكبة هذه التغيرات في الأردن، والاستفادة منها، حيث سيسعى المؤتمر إلى حث أصحاب القرار على تسهيل الإجراءات وسن التشريعات التي تضمن تحقيق ذلك.

وأضاف ان المؤتمر يستقطب متحدثين يمتلكون خبرة عريضة وواسعة في مجالاتهم، ما يشكل فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والخبرات ووجهات النظر، ومن أبرز المواضيع التي سيطرحها المنتدى هذا العام ماذا تحتاج القطاعات الاقتصادية كي تنمو.

يذكر أن المنتدى انطلق عام 2002، ويعقد مرة كل عامين ويهدف إلى بناء رؤية وتوجه لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية إضافة إلى إطلاع المهتمين على أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال تكنولوجيا الاتصالات.

 


 

Return