| 

KHBP

KHBP is an unmatched opportunity for your business and your people to enjoy the
benefits of working in a first-class location in Amman

زيارة رئيس جمهورية ألبانيا الى مجمع الملك الحسين للأعمال
زيارة رئيس جمهورية ألبانيا الى مجمع الملك الحسين للأعمال
Created by Noora on 10/6/2016 2:15:15 PM


 

عمان 5 تشرين الأول (بترا)- زار رئيس جمهورية ألبانيا بوجار نيشاني والسيدة عقيلته، اليوم الأربعاء، عدداً من الشركات الناشئة ضمن مبادرة ريادي في مجمع الملك الحسين للأعمال، الذي يعنى برعاية الإبداع والمشاريع الريادية داخل المجمع.

وأعرب الرئيس نيشاني، خلال الزيارة، عن إعجابه بالمزايا الاستثمارية التي يوفرها مجمع الملك الحسين للأعمال، متطلعا إلى الاستفادة من البيئة التنافسية الحاضنة، من خلال تبادل الخبرات، والكفاءات الأردنية المؤهلة.

وكان الرئيس نيشاني استمع، خلال الزيارة، إلى شرح قدمه رئيس مجلس إدارة مجمع الملك الحسين للأعمال الدكتور مؤيد السمان حول البيئة التي يوفرها المجمع كحاضنة متكاملة للأعمال توفر للعديد من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً، والشركات الناشئة مناخاً مهنياً وآمناً.

وأشار السمان، خلال اللقاء، الذي حضره عدد من ممثلي الشركات في البلدين وآخرين من ممثلي الشركات الناشئة ضمن مبادرة ريادي في مجمع الأعمال، إلى أن نسبة الإشغال في المجمع، الذي يتضمن أكثر من 150 شركة منها 70 شركة عالمية، إضافة إلى 75 شركة ناشئة تحتضنها مبادرة ريادي داخل المجمع، بلغت 100 بالمئة.

وأوضح أن المجمع الذي يضم 3000 موظف يشتمل على مساحات مكتبية جاهزة، ومرافق متميزة للأعمال وقاعات للاجتماعات ومدرج للمؤتمرات ومركز لحفظ المعلومات ومرافق تجارية متعددة الاستخدام، مثلما أنه يتمتع بأعلى معايير الأمن والحماية، وأحدث شبكات البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومنظومة من الإعفاءات الضريبية والحوافز الاستثمارية.

وخلال جولة للرئيس الألباني في مرافق الشركات الناشئة ضمن مبادرة "ريادي" التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني عام 2014، استمع الرئيس الالباني من الدكتور السمان إلى إيجاز عن المبادرة الهادفة إلى دعم الأفكار الريادية والطاقات الإبداعية للشباب الأردني وتحويلها إلى واقع عملي يرفد الاقتصاد الوطني.

وبين أنه تم تحويل أحد مباني المجمع ومساحته 8000 متر مربع، إلى مبنى متكامل لدعم واحتضان الشركات الريادية والشباب من الرياديين الأردنيين، موضحاً أنه يتم توفير البنية التحتية المساندة للرياديين لتمكين أفكارهم ومشاريعهم الريادية من التطور والنمو إلى شركات ناشئة وواعدة.

وفي ذات الزيارة، التقى الرئيس الألباني، مع المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني ناصر صالح، الذي استعرض آليات عمل الشركة التي تأسست عام 2011، بهدف تحصيل الفواتير إلكترونياً، بما يمكن المستخدم دفع الفواتير في أي وقت، في جميع أنحاء العالم عبر البطاقات الإلكترونية و الائتمانية أو فروع البريد الأردني، والقنوات المصرفية المتاحة من قبل البنوك.

 


 

Return