| 

KHBP

KHBP is an unmatched opportunity for your business and your people to enjoy the
benefits of working in a first-class location in Amman

Inspire ME 2016- The Creativity Conference
Inspire ME 2016- The Creativity Conference
Created by Noora on 11/23/2016 9:05:00 AM

مؤتمر "إنسبير مي 2016" لشركة "أدوبي" يلتئم في عمان السبت


 

مؤتمر "إنسبير مي 2016" لشركة "أدوبي" يلتئم في عمان السبت

 

إبراهيم المبيضين

عمان- مستهدفا مجتمع صناعة "التصميم" بشكل عام، وصناعة التصميم الجرافيكي بشكل خاص، وجامعا نحو 700 شخص من الخبراء والمصممين والمبدعين الاردنيين والعرب، يلتئم السبت المقبل في مجمع الملك حسين للاعمال مؤتمر شركة Adobe العالمية السنوي في الاردن ADOBE INSPIRE ME 2016.
ويأتي المؤتمر تحت رعاية صاحب السمو الملكي اﻷمير عاصم بن نايف. المؤتمر - الذي ينعقد العام الحالي في دورته السادسة - يهدف الى اطلاع مجتمع المبدعين في مجالات التصميم والهندسة والسوشيال ميديا وغيرها من القطاعات على احدث التطورات والمستجدات من برامج شركة " ادوبي" العالمية الاكبر والاقدم عالميا في هذا المضمار، حيث يرجع تاريخ الشركة العالمية الى العام 1982.
وينعقد المؤتمر –  باشراف المدرب الاردني الدولي مدحت عيد – في الفترة من 26 الى 28 من شهر تشرين الثاني الحالي بشراكة استراتيجية  مع شركة "زين الاردن"، ومنصتها الابداعية "زينك" وبرعاية خاصة من مجمع الملك الحسين للأعمال. 
وسيتضمن المؤتمر في ايامه الثلاثة حوارات وورش عمل وعروضا لتحديثات وتطورات برامج شركة Adobe العالمية الجديدة لهذا العام ، حيث سيجري عرض وشرح مفصل عن هذه الميزات وفوائدها للمصمم الاردني والعربي في هذا الحدث الذي يشارك فيه  نخبة من المتحدثين الاردنيين والعرب والعالميين في قطاع التصميم الجرافيكي.
وقال المؤسس والمشرف على هذا المؤتمر في الاردن،  المدرّب العالمي مدحت عيد بانّ هذا الملتقى  يحمل عنوان " ألهمني ، مؤتمر الابداع " وهو معني بالابداع وصناعة التصميم بمختلف قطاعاتها الفرعية، اذ اصبح هذا المؤتمر بمثابة منصة للخبراء والمهتمين بالتصميم الجرافيكي من كل القطاعات: يلتقون ويتحاورون ويطلعون على احدث التطبيقات والبرامج من "ادوبي" العالمية في مجال التصميم الجرافيكي، فضلا عن اتاحته الفرصة للجميع لعرض قصص النجاح امام الاخرين والهامهم لتطوير انفسهم وادواتهم في هذه الصناعة المؤثرة في قطاعات اقتصادية مختلفة.  
 واضاف عيد في تصريحات صحافية لـ " الغد" بان هذا المؤتمر هو نسخة محلية تنعقد في عدة دول ومنها الاردن تفرعا عن المؤتمر العالمي الكبير لشركة "ادوبي" العالمية – مؤتمر " ماكس".
واوضح عيد – الذي يمتلك 41 شهادة عالمية من شركة "أدوبي" العالمية" – بان المؤتمر ينعقد العام الحالي في دورته السادسة وللعام السادس على التوالي، حيث كانت بدايته في الاردن في العام 2010، مؤكدا اهمية استمراريته ونجاحه في الاردن من عام الى عام ليقدم ويواكب احدث التطورات الحاصلة في عالم التصميم الجرافيكي والتي تقوم عليها شركة" ادوبي" الاكثر تخصصا وتقدما في هذا المضمار الابداعي منذ حوالي الـ 34 عاما. 
واضاف عيد بان المؤتمر سيتضمن ورشات عمل وحوارات وعروض تتناول قصص نجاح في هذه الصناعة واستعراضا لاخر التطورات والمستجدات لبرامج التصميم الجرافيكي من شركة "أدوبي" العالمية، لافتا الى ان المؤتمر يستهدف المصممين بشكل عام، المصورين، المتخصصين في السوشيال ميديا، المهندسين في مختلف مجالات الهندسة، والمهتمين بهذا المضمار.، حيث سيفتح هذا المنتدى المجال لكل هؤلاء للتعارف والتشبيك وتبادل الخبرات.  
وقال بانه سيشارك في فعاليات المؤتمر حوالي 13 متحدثا من الاردن، والمنطقة العربية ( دبي ) ، وكوبا، مشيرا الى اهمية الشراكة مع شركة "زين الاردن" التي دخل معها في شراكة استراتيجية منذ العام الماضي وذلك لما تقدمه الشركة وتركز عليه في دعم الشباب الاردني وخصوصا رياديي الاعمال والعاملين في الصناعات الابداعية كالتصميم الجرافيكي. 
واكد اهمية هذا المؤتمر لاطلاع مجتمع المبدعين والمصممين الاردنيين والعرب على اخر تطورات وبرامج وتقنيات هذه الصناعة الابداعية، ناصحا الشباب الاردني للتركيز على تطوير الذات واكتساب المهارات والتخصص في مضمار معين حتى ينجحوا ويؤسسوا اعمالهم الخاصة.

 


 

Return